سباك جابر الاحمد

 يقدم سباك جابر الأحمد خدمة الصيانة والإصلاح لجميع أعطال الصرف الصحي، تصليح الحمامات، تركيب الحمامات بجميع أحجامها، حل مشكلة الماء الساخن، تركيب سخان، تركيب جاكوزي، تركيب حمامات السباحة، تركيب خلاطات الماء البارد والساخن كما فضلا عن الخدمة.


سباك جابر الأحمد

تركيب أحواض و أحواض المطبخ، تركيب غسالات اطباق، غسالات ملابس، تركيب فلتر مياه، تركيب وصيانة واصلاح وتفكيك ونقل مضخات المياه، تركيب مضخات مياه، تركيب خزانات مياه للفلل والشقق والمطاعم، تركيب خزانات مياه مركزية. نحن نعمل بخبرة أفضل فريق متخصص ومحترف من فنيي جابر الصحيين. الأحمد والسباك جابر الأحمد، حيث يتم استخدام أحدث المعدات لتصفية المجاري بالضغط أو من خلال ماكينة تصفية المجاري.


سباك جابر الأحمد يوفر لكم كافة أنواع السباكة بكافة أشكالها سواء كانت الخدمة المطلوبة في مناطق واسعة وممتدة أو سواء كانت المناطق متوسطة أو ضيقة. نحن نقدم الخدمة لجميع العملاء على حد سواء.


نقدم لك عزيزي العميل خدمة تصريف مياه الأمطار المتراكمة على الأسطح دون صرف والتي يمكن أن تسبب العديد من المشاكل منها تشققات الأسقف في الطوابق العليا وتسبب الكثير من التسريبات، وهذا يؤدي إلى تلف الجدران والأرضيات. نحن نقدم طريقة آمنة وغير مكلفة لتصريف هذه المياه.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمات الإنشاءات الهندسية

الصالة الجنوبية مطار جدة

الحصول على جواز سفر دومينيكا